مدرب بيلباو: تفوقنا على برشلونة بجدارة

قال المدير الفني لأتلتيك بيلباو، مارسيلينو جارسيا تورال، عقب إقصاء برشلونة من ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، إنه سيكون من الصعب عليه نسيان هذه الليلة.

وصرح مارسيلينو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: “أعتقد أنني لن أنسى هذه الليلة طوال حياتي. كرة القدم اليوم كانت عادلة مع أتلتيك ولاعبينه”، مبرزا أنه استمتع بأداء أتلتيك الذي “تفوق في أغلب الوقت على البرسا”.

وأضاف: “عندما اقتربنا من تحقيق فوز مستحق أفلت منا، ولكن الفريق واصل طريقه والرد في الوقت الإضافي كان رائعا لتحقيق انتصار مستحق عن جدارة. لم نتفوق في الكثافة فقط بل في الأداء والإيقاع. كل البيانات تشير إلى أننا تفوقنا على البرسا”.

وعلى المستوى الفردي، كشف مارسيلينو أنه عندما استبدل نيكو ويليامز، أخبره، من بين أمور أخرى، بأنه “لعب أفضل مباراة منذ انضمامه للفريق الأول”.

وأكمل أتلتيك بيلباو عقد المتأهلين إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على ضيفه برشلونة (3-2)، في المباراة التي امتدت لشوطين إضافيين على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة.

وبهذا يلتحق أتلتيك بيلباو بركب المتأهلين لدور الثمانية: “ريال مايوركا وقادش ورايو فاييكانو وفالنسيا وريال بيتيس وريال سوسيداد وريال مدريد”.

Follow Us: 

Leave A Reply